My story with photoshop

الفوتوشوب والتصميم

عندما بدأت في تصميم مواقع الويب لأول مرة ، كان برنامج الخاص بي هو الفوتوشوب، أنشأت لوحة بميزة البكسل وبدأت في إنشاء مخطط يمكنني لاحقًا إسقاط المحتوى فيه. كانت مرحلة التطوير تتعلق بتحقيق دقة مثالية للبكسل باستخدام عروض ثابتة ، وارتفاعات ثابتة ، وتحديد موضع مطلق.

التصاميم المثالية للبكسل المليئة بالأرقام السحرية التي كنت أفتخر بإنتاجها سابقًا لم تعد جيدة بما فيه الكفاية في سنوات الالفية التانية، حيث اصبح فوتوشوب البرنام العجيب لانتاج اعمال فنية في وقت سريع

لم يساعد الخوف في تجربتي الأولى مع التصميم السريع. كان مشروعي الأول هو استخدام موقع ويب موجود بعرض ثابت وجعله منتوجاته تنجز كدلك بشكل سريع . ما تعلمته بالطريقة الصعبة هو أنه لا يمكنك فقط إضافة السرعة في المشروع. لإنشاء تخطيطات مرنة ، تحتاج إلى التخطيط طوال مرحلة التصميم.

طريقة جديدة للتصميم

لطالما كان تصميم المواقع سريعة الانسيابية يدور حول إزالة القيود ، وإنتاج محتوى يمكن مشاهدته على أي جهاز. يعتمد على استخدام التخطيطات والتي حققتها في البداية باستخدام CSS

نشأت مشكلة أخرى عندما انتقلت من وكالة تصميم تقوم ببناء مواقع ويب للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، إلى فرق داخلية أكبر حيث عملت عبر مجموعة من المواقع ذات الصلة. في تلك الأدوار ، بدأت في العمل أكثر مع المكونات القابلة لإعادة الاستخدام.

أدى اعتمادنا على الوسائط إلى مكونات مرتبطة بأحجام العرض الشائعة. إذا كان الهدف من مكتبات المكونات هو إعادة الاستخدام ، فهذه مشكلة حقيقية لأنه لا يمكنك استخدام هذه المكونات إلا إذا كانت الأجهزة التي تصمم من أجلها تتوافق مع أحجام العرض المستخدمة في مكتبة الأنماط.



1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Write A Comment